السبت، 1 أكتوبر 2016

مفاجأة من العيار الثقيل الاعلامى معتز عبد الفتاح يعلن توبته عن تاييد السيسى ويطالب الاخوان بمسامحته عن ظلمه لهم

مفاجأة من العيار الثقيل الاعلامى معتز عبد الفتاح يعلن توبته عن تاييد السيسى ويطالب الاخوان بمسامحته عن ظلمه لهم

فى مفاجأة غير متوقعة بالمرة اعلن الاعلامى معتز عبد الفتاح عن توبته عن دعم الانقلاب وتايده لثورة 30 سونيا وقال عبر صفحته الشخصية انه نادم عما بدر منه وانه يسال الله ان يسامحه على ظلم اناس بعينهم
وقال ايضا سامحوني كمان لو كنت ظلمت أي حد.. زمان كنت أحسن.. كنت أصدق.. كنت أشجع.. كنت أكثر خوفا من الله.. أكثر حفاظًا على وعودي.. أكثر حرصًا على تجنب الحرمات، أنا بأعري نفسي أمامكم لأني مش خايف منكم ولكن خايف عليكم مني لحسن تفتكروني كويس وأنا مش كويس خالص، يمكن ربنا يهديني وأرجع لأصلي اللي أمي ربتني عليه.. ربي إني ظلمت نفسي".
وتابع: "أنا في محاولة لاسترجاع نفسي بالعودة إلى ربي، ادعوا لي أن يردني إليه رد الكرام عليه، اللهم الهدى والتقى والعفاف والغنى، واغفر لي ظلمي لناس أحسنت الظن في أخلاقي وخذلتهم يارب.. يارب.. يارب.. نفسي أقوى مني لكنك أقوى منها، اللهم إني ألوذ بك فسارع لإنقاذي يا ربي، ربي إني ظلمت نفسي وغيري، فأنقذني واهدني، آمين".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق